التقى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات السيد محمد الأسدي بوزير الإعلام العماني الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي، على هامش اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب بدورته الـ ٥٢ المنعقد في القاهرة.
وناقش الجانبان سبل تعزيز فرص التعاون المشترك في مجالات الإعلام والآليات المستحدثة في رصد المحتوى الإعلامي الإلكتروني.
كما اتفق الطرفان على تطوير القدرات البشرية من خلال التعاون المشترك وتبادل الخبرات في العمل الإعلامي وفقاً للتطورات التي شهدها مجال الإعلام عبر المنصات المختلفة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٣ أيلول ٢٠٢٢









