يونيو 13, 2026 6:20 صباحًا

الهيئة تضبط عدداً من حالات الغش الإلكتروني خلال امتحانات الدور الثاني للمرحلة الإعدادية

تستمر فرق الهيئة الفنية بإجراء جولاتها في مختلف محافظات العراق وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني والأجهزة الأمنية الماسكة للأرض لمتابعة حالات الغش الإلكتروني وتأتي هذه الجولات بالتزامن مع الامتحانات العامة للدراسة الإعدادية للدور الثاني.

حيث تمكنت فرق الهيئة من ضبط عدد من حالات الغش الإلكتروني وباستخدام أجهزة الهيئة المتخصصة بعمليات رصد وتتبع واستمكان الإشارة الراديوية.

الجدير بالذكر أن الهيئة سبق أن حذرت من استخدام أجهزة التراسل البينية المستخدمة في عمليات الغش الإلكتروني وأهابت بالطلبة وأولياء الأمور بتجنب التعامل مع من يروجون لهذه الأجهزة لأنها تعرضهم للمساءلة القانونية.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٤ أيلول ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي