زار عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم الصالح الجامعة المستنصرية والتقى رئيس الجامعة الدكتور صادق محمد الهماش.
وتناول اللقاء تعزيز التعاون في قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فضلاً عن بحث ملفات التحول الرقمي وإطلاق البرامج التدريبية لتطوير قابليات ومهارات الملاكات البشرية في المؤسسات الحكومية.
وأكد الصالح على أهمية التحول الرقمي وضرورة مناقشة محاوره في المحافل والنشاطات الأكاديمية التخصصية، مشدداً على أهمية زيادة الثقافة العامة حول المفاهيم التقنية لارتباطها بجوانب الحياة كافة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٧ أيلول ٢٠٢٢




