يونيو 17, 2026 7:15 مساءً

الإعلام والاتصالات في البصرة تنهي دورة تدريبية حول إنتاج المحتوى الإعلامي لمنصات النشر المتعددة

أنهت هيئة الإعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية دورة تطويرية لعدد من الملاكات الإعلامية بمناسبة قرب افتتاح إذاعة وتلفزيون البصرة المحلي التابع لشبكة الإعلام العراقي.

الدورة التي استمرت خمسة أيام حاضر فيها عدد من الإعلاميين الرواد في المحافظة وتضمنت محاضرات عملية في فن الإلقاء الإذاعي وتقديم النشرات الإخبارية، فضلاً عن آليات تقديم البرامج وإعدادها في إطار العمل ضمن منصات النشر المتعددة.

كما شملت الدورة تدريبات ميدانية ضمن الاقسام التقنية في بعض المؤسسات الإعلامية المحلية والتعرف على الادوات المستخدمة في انتاج وتوزيع المحتوى الإعلامي.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢ تشرين الأول ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي