أطلقت هيئة الإعلام والاتصالات برنامجاً تدريبياً للإعلاميين بالتعاون مع منظمة اليونسكو وبالشراكة مع مؤسسة مدارك للدراسات.
يشمل البرنامج تدريب 40 اعلامياً من 20 مؤسسة إعلامية ويستمر لمدة عشرة أيام بثلاثة محاور رئيسة وهي التحرير الصحفي وإعداد البرامج وتقديمها، بهدف تطوير القابليات والامكانيات للعاملين في المؤسسات الإعلامية.
وتضع الهيئة ضمن أولوياتها الاهتمام والنهوض بواقع المؤسسات الإعلامية بما يحقق نفاذ ملاكاتها نحو تكوين خطاب إعلامي هادف ومهني يتسق مع بنود لائحة قواعد البث الإعلامي الصادرة عن هيئة الإعلام والاتصالات والتي تعتمدها في تحليل الخطاب الإعلامي وضبط مساراته.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٤ تشرين الأول ٢٠٢٢







