أكد عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبدالعظيم الصالح على ضرورة دعم الابتكارات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاهتمام بالموهوبين والمبدعين خصوصا طلبة الجامعات.
جاء ذلك خلال استقباله وفداً من كلية العلوم في جامعة بغداد ضم الدكتور رائد فالح معاون العميد للشؤون العلمية والدكتورة ندى مطير عباس رئيس قسم الكيمياء.
وتضمن اللقاء التأكيد على اهمية العمل على إبراز الابتكارات والتركيز على الدورات التدريبية في تطوير مهارات الطلبة في الجامعات.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٥ تشرين الأول ٢٠٢٢





