تستمر الملاكات الإعلامية والصحفية في تلقي المنهاج التدريبي الذي أطلقته هيئة الإعلام والاتصالات بالتعاون مع منظمة اليونسكو وبالشراكة مع مؤسسة مدارك للدراسات.
ويستمر البرنامج التدريبي الذي يشمل ثلاثة محاور رئيسة وهي (تحرير الاخبار، اعداد البرامج، تقديم البرامج)، ويتضمن تدريب 40 إعلامياً من 20 مؤسسة إعلامية.
ويهدف البرنامح الى تطوير قابليات العاملين في المؤسسات الإعلامية والنهوض بقدراتهم مما يعزز تكوين خطاب إعلامي مهني بناء.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
10 تشرين الأول 2022







