اختتم قسم التدريب والتطوير في دائرة التخطيط والمتابعة بهيئة الإعلام والاتصالات الدورة التدريبية الموسعة حول الإدارة الشاملة لموظفي الهيئة.
وتضمنت الدورة التي استمرت شهراً كاملاً العديد من المحاور والمواضيع المهمة بينها اللغة العربية والابتزاز الإلكتروني والتخطيط الاستراتيجي إضافة الى الدورة القانونية متمثلة بقانون انضباط موظفي الدولة.
وتهدف هذه النشاطات في الدورات التدريبية الى تطوير قابليات ومهارات الموظفين في التعامل مع الأعمال الموكلة اليهم مما ينعكس بشكل مباشر على الأداء خدمةً للصالح العام.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٧ تشرين الأول ٢٠٢٢







