اختتمت هيئة الإعلام والاتصالات البرنامج التدريبي الإعلامي الذي أطلق بالتعاون مع منظمة اليونسكو والشراكة مع مؤسسة مدارك لمدة عشرة أيام لمجموعة من الصحفيين والإعلاميين.
ولاقى البرنامج التدريبي استحساناً من قبل المشاركين فيه انطلاقاً من أهمية إدامة التطوير والتدريب وبناء القدرات، فضلاً عن ضرورة التواصل فيما بين العاملين في المؤسسات الإعلامية وخلق بيئة تفاعلية ايجابية.
وتضع الهيئة ضمن أولوياتها ملف تطوير القابليات والمهارات الإعلامية لدى المؤسسات الإعلامية للإسهام في تكوين خطاب إعلامي هادف وبناء.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
18 تشرين الأول 2022







