اطلقت وزارة الاتصالات مشروع بوابات النفاذ الخاصة بالإنترنت للسيطرة على سعات الإنترنت المارة بين المجهزين الدوليين والمحليين للخدمة.
وشارك عضوا مجلس المفوضين في هيئة الإعلام والاتصالات المهندس عادل سلمان الذهبي وعبد العظيم محمد الصالح في حفل افتتاح المشروع.
وأثنى وزير الاتصالات المهندس اركان الشيباني على جهود هيئة الإعلام والاتصالات وإسهامها في كل مراحل تنفيذ هذا المشروع.
وأكد عضو مجلس المفوضين المهندس عادل سلمان الذهبي أن مشروع بوابات النفاذ سيساهم بشكل كامل في السيطرة على منافذ إمرار السعات الخاصة بالإنترنت ومنع عمليات التهريب.
من جهته قال عضو مجلس المفوضين عبد العظيم محمد الصالح إن هذا المشروع سيعزز من جهود الهيئة للنهوض بواقع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق.
ويعدّ اطلاق هذا المشروع احدى ثمار التعاون والتنسيق العالي والمشترك بين هيئة الإعلام والاتصالات ووزارة الاتصالات.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٤ تشرين الأول ٢٠٢٢






