يونيو 24, 2026 10:32 مساءً

هيئة الإعلام والاتصالات تستعد لإطلاق برنامج “الجيل الرقمي” التدريبي

تستعد الملاكات المختصة في مكتب هيئة الإعلام والاتصالات بمحافظة كربلاء المقدسة لإطلاق البرنامج التدريبي الخاص بطلبة المدارس لتطوير مهاراتهم في استخدامات الحاسوب ووسائل التواصل الاجتماعي بالشكل الأمثل.

البرنامج الذي سينطلق بالتنسيق مع مديريات التربية في محافظات كربلاء المقدسة وبابل يتضمن التوعية من مخاطر استخدامات مواقع التواصل الاجتماعي والانشطة الأخرى على شبكة الإنترنت.

ومن المرتقب أن يشمل البرنامج التدريبي الفئات العمرية التي تتأثر بشكل كبير بالمواقع المذكورة والمعلمين الذين يقدمون دروساً تتعلق بهذا الجانب المهم كمادة الحاسوب.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٣٠ تشرين الأول ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي