انطقلت فعاليات المؤتمر الإعلامي الذي تقيمه هيئة الإعلام والاتصالات بالتعاون مع قائمقامية قضاء الجبايش في محافظة ذي قار حول أزمة الجفاف التي تتعرض لها اهوار المحافظة.
وحضر المؤتمر عدد من اعضاء مجلس الوزراء العراقي ومسؤولون بارزون في الحكومتين المركزية والمحلية وشيوخ العشائر ووجهاء المحافظة وعدد من منظمات المجتمع المدني الدولية والمحلية.
وناقش المؤتمر الحلول اللازمة على المستوى الإعلامي لتسليط الضوء على ملف مكافحة جفاف الاهوار ونقل معاناة المواطنين هناك.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٧ تشرين الثاني ٢٠٢٢





