احتفت هيئة الإعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية في محافظة البصرة باليوم العالمي للمرأة من خلال رعايتها لحفل “تكريم المرأة البصرية”.
الحفل الذي أقيم على قاعة اتحاد رجال الأعمال في البصرة ودعا له مركز سيدات الأعمال في المحافظة، أكدت خلاله الهيئة أن مبادرتها جاءت في إطار دعم النشاطات المجتمعية والإنسانية الهادفة.
وجاء في كلمة الهيئة التأكيد على دعم الجهود الرامية لتمكين المرأة في المجتمع والتي تعتبر اللبنة الأساس لكل الأعمال الهادفة.
وتم خلال الحفل تكريم عدد من النساء البصريات فضلا عن ذوي الهمم لإشراكهن في عملية التنمية والتدريب وتمكينهن من الانخراط ضمن الأنشطة المجتمعية المختلفة.
هيئة الإعلام والاتصالات
الإعلام والاتصال الحكومي
19 آذار 2023





