يونيو 23, 2026 11:50 مساءً

هيئة الإعلام والاتصالات بالتعاون مع مركز سيدات الأعمال تحتفي بعيد المرأة وتكرم عدداً من النسوة البصريات

photo_5237806170905889185_y

احتفت هيئة الإعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية في محافظة البصرة باليوم العالمي للمرأة من خلال رعايتها لحفل “تكريم المرأة البصرية”.

الحفل الذي أقيم على قاعة اتحاد رجال الأعمال في البصرة ودعا له مركز سيدات الأعمال في المحافظة، أكدت خلاله الهيئة أن مبادرتها جاءت في إطار دعم النشاطات المجتمعية والإنسانية الهادفة.

وجاء في كلمة الهيئة التأكيد على دعم الجهود الرامية لتمكين المرأة في المجتمع والتي تعتبر اللبنة الأساس لكل الأعمال الهادفة.

وتم خلال الحفل تكريم عدد من النساء البصريات فضلا عن ذوي الهمم لإشراكهن في عملية التنمية والتدريب وتمكينهن من الانخراط ضمن الأنشطة المجتمعية المختلفة.

هيئة الإعلام والاتصالات
الإعلام والاتصال الحكومي
19 آذار 2023

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي