اختتمت هيئة الإعلام والاتصالات في منطقة الفرات الأوسط دورة إعداد المدربين TOT التي تم تنظيمها بالتعاون مع قسم تمكين المرأة في ديوان محافظة النجف الأشرف.
الدورة التي استمرت على مدار خمسة أيام شارك فيها عددٍ من المتدربين من المؤسسات الحكومية والأهلية في إطار تعزيز التنمية المجتمعية.
وهدفت الدورة إلى تطوير الخبرات والمهارات التي تمكن المتدربين المشاركين في الدورة من نقل المعلومات للآخرين وتدريبهم بصورة علمية وأساليب مستحدثة.
هيئة الإعلام والاتصالات
الإعلام والاتصالات الحكومي
31 آذار 2023






