شاركت هيئة الإعلام والاتصالات ممثلة بمدير دائرة التنظيم الإعلامي السيد جادر الجادر في اجتماع اللجنة المركزية المعنية بالإعداد والتحضير للاحتفال المركزي باليوم الوطني للصحافة العراقية بعيدها الـ 154.
وأكد الجادر خلال الاجتماع الذي ترأسه نقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي استعداد الهيئة لتسخير كل إمكاناتها وبتوجيه من رئيس الهيئة الدكتور علي المؤيد لإنجاح فعاليات الحفل المركزي الذي يعد احتفاءً بالصحافة العراقية وبما يليق ومكانة الصحفيين العراقيين وجهودهم أمام المجتمع العربي والدولي.
ويعد الحفل المزمع إقامته أحد أهم المناسبات التي تخص العاملين في مجالات الإعلام والصحافة وتضحياتهم واستذكار شهدائهم والعمل بشكل مباشر على دعم قضاياهم.
هيئة الإعلام والاتصالات
الإعلام والاتصال الحكومي
11 حزيران 2023



