يونيو 24, 2026 4:25 مساءً

هيئة الإعلام والاتصالات تستقبل وفداً من مسؤولي المؤسسات الإعلامية الإيرانية

استقبل رئيس هيئة الإعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد، وعضو مجلس مفوضي الهيئة الدكتور مجاهد أبو الهيل، وفداً إعلامياً يمثل عدداً من مسؤولي المؤسسات الإعلامية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وتم خلال اللقاء التأكيد على أهمية تبادل الخبرات بين مؤسسات البلدين في المجال الإعلامي في ظل التطور الإعلامي الحاصل وما رافقه من ثورة في تدفق المعلومات عبر منصات إعلامية متعددة.

كما تم بحث ضرورة الاستفادة من الفن والشعر والأدب بما يخدم تعزيز العلاقات بين الشعبين الصديقين، ويحد من المحاولات الساعية للإساءة لهذه العلاقة عبر بث الأخبار المضللة.

وناقش الطرفان ضرورة تبادل الرؤى المشتركة وتوفير التسهيلات خلال الزيارة الأربعينية والزيارات الأخرى ومنها منح سمات الدخول وادخال الأجهزة للإعلاميين والصحفيين والمؤسسات الإعلامية ومتابعة ملف جودة الاتصالات لكل الوافدين إلى العراق.

هيئة الإعلام والاتصالات
الإعلام والاتصال الحكومي
١٥ حزيران ٢٠٢٣

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي