يونيو 24, 2026 10:35 مساءً

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً ضم وزيرة الاتصالات ورئيس هيئة الإعلام والاتصالات

••••••••••

ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، اجتماعاً ضمّ وزيرة الاتصالات السيدة هيام عبود الياسري، ورئيس هيئة الإعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد، لمناقشة الخدمات التي تقدمها هاتان المؤسستان، وسبل تطوير قطاع الاتصالات وأبرز العقبات والمعوقات التي تعترض عملهما، وإزالة كل ما يؤثر في تقديم الخدمات للمواطنين.

كما بحث الاجتماع دراسة وضع الخطط الكفيلة بتحقيق الاستفادة القصوى من هذا القطاع، لما يمثله من مصدر مالي مهم يسهم في تعظيم الواردات التي توظفها الحكومة في تطبيق أولويات ومفردات برنامجها الحكومي.

هيئة الإعلام والاتصالات
الإعلام والاتصال الحكومي
٨-تشرين الأول ٢٠٢٣

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي