يونيو 24, 2026 5:10 صباحًا

بحث آفاق التعاون بين الهيئة والاتحاد الدولي للاتصالات

التقى رئيس مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات المهندس بسام سالم حسين، وعضو المجلس عبد العظيم الصالح بالمهندس عادل درويش المدير الإقليمي للاتحاد الدولي للاتصالات في الشرق الأوسط، حيث تم خلال اللقاء بحث التعاون بين الهيئة والاتحاد فيما يخص قطاعي الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات والأمن السيبراني والطيف الترددي، فضلاً عن مناقشة بنود الاتفاقية المزمع توقيعها بين الهيئة والاتحاد.

كما ناقش الطرفان أهمية تبني الأفكار الجديدة وتعزيز التبادل الفكري بين العقول والخبرات الإبداعية المبتكرة في مجال الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي، فضلاً عن التأكيد على فتح قنوات تواصل مع الشركات العالمية الكبرى لأجل استكشاف آخر التطورات في عالم التكنولوجيا وتعزيز التعاون الابتكاري بين القطاعين العام والخاص.

وجرى اللقاء على هامش فعاليات معرض جيتكس جلوبال 2023 المنعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة للفترة من 20 – 16 تشرين الأول بمشاركة 180 دولة ومئات الشركات العالمية لمناقشة وإرساء نموذج تكنولوجي جديد في مجالات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، والاقتصاد الرقمي المستدام.

مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات

18-تشرين الأول 2023

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي