يونيو 13, 2026 6:38 صباحًا

الصالح يؤكد على استخدام الطاقة النظيفة في عمل أبراج الاتصالات

أكد عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم الصالح عضو لجنة المبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاثات على أهمية استخدام الطاقة النظيفة في عمل أبراج شركات الهاتف النقال.

الصالح خلال لقائه ممثلي شركات الاتصال أشاد بخطوات الشركات بهذا الشأن، موضحاً أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع في حفظ وحماية البيئة من التلوث والانبعاثات.

وأشار عضو مجلس المفوضين إلى ضرورة وضع خطط مستقبلية لاستخدام الطاقة الصديقة للبيئة في تحول الأبراج التي تؤمن تغطية الاتصال إلى العمل وفق التكنولوجيا الحديثة والطاقة النظيفة.

يذكر أن عدد الأبراج التي تعمل وفق الطاقة النظيفة وصلت إلى قرابة ٦٥٠ برجاً والعمل جاري لزيادة العدد بمتابعة الدوائر المعنية في هيئة الإعلام والاتصالات.

مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات

13- كانون الأول 2023

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي