يونيو 27, 2026 11:39 صباحًا

رئيس هيئة الإعلام والاتصالات يلتقي وزيرة المالية لبحث بنود الموازنة وتعظيم إيرادات الدولة

IMG-20240508-WA0020-scaled

التقى رئيس هيئة الإعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد، اليوم الأربعاء، وزيرة المالية السيدة طيف سامي، في مقر وزارة المالية ببغداد.

وتركز اللقاء على بحث بنود الموازنة العامة، وسبل تعظيم إيرادات الدولة من القطاعات المختلفة، بما في ذلك قطاع الإعلام والاتصالات.

وأكد الدكتور المؤيد على التزام الهيئة بالعمل على تعزيز إيراداتها من خلال تنويع خدماتها وتطويرها، وجذب المزيد من الاستثمارات إلى داخل البلاد.

وأشادت السيدة طيف سامي بجهود هيئة الإعلام والاتصالات وإنجازاتها في السنة الماضية، مؤكدة على أهمية دور الهيئة في تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال رفد الخزينة العامة بمبالغ كبيرة.

هيئة الإعلام والاتصالات
الإعلام والاتصال الحكومي
8- أيار 2024

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي