يونيو 23, 2026 11:48 مساءً

هيئة الإعلام والاتصالات تستضيف ورشة تثقيفية حول صحة المرأة في العصر الرقمي

447638685_882072150631303_2103040696003247526_n

احتفلت هيئة الإعلام والاتصالات باليوم العالمي لصحة المرأة بتنظيم ورشة تثقيفية في العاصمة ببغداد، تناولت التأثيرات الصحية والنفسية للتكنولوجيا الحديثة على المرأة.

وشهدت الورشة مشاركة واسعة من ممثلي قسم شؤون المرأة ودائرة التخطيط والمتابعة في الهيئة، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارات الصحة، والتعليم العالي والبحث العلمي، والعمل والشؤون الاجتماعية، ومجموعة من المؤسسات الأخرى والمختصين.

وركزت الورشة على التحديات الصحية والنفسية التي قد تسببها الأجهزة والمعدات الحديثة، مثل الهواتف النقالة وأبراج الاتصالات، على صحة المرأة في المنزل والعمل، كما ناقشت أهمية الاستفادة من التطبيقات الحديثة والمحتوى الرقمي الهادف في تثقيف وتوعية المرأة حول صحتها النفسية والجسدية، وتعزيز مهاراتها في الحياة العامة.

وأكد المشاركون في الورشة على ضرورة تعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية لتوفير بيئة رقمية آمنة وصحية للمرأة، وتمكينها من الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة بشكل إيجابي.

هيئة الإعلام والاتصالات

الإعلام والاتصال الحكومي

3- حزيران 2024

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي