استقبل رئيس وأعضاء مجلس مفوضي هيأة الإعلام والاتصالات، في مقر المجلس صباح اليوم، وزير الاتصالات السيد مصطفى جبار سند، برفقة الملاك المتقدم في الوزارة.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها تنظيم إجراءات منح رخص العمل لخدمات الأقمار الصناعية غير الثابتة (NGSO) داخل العراق، ومنها خدمة ستارلنك، وفق الأطر واللوائح التنظيمية المعتمدة من قبل مجلس مفوضي هيأة الإعلام والاتصالات.
وأكد الجانبان أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين الهيأة والوزارة، بما يعزز التكامل المؤسسي ويدعم جهود تطوير قطاع الاتصالات، وتوفير بيئة تنظيمية تسهم في مواكبة التطورات التقنية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية لهذا القطاع الحيوي.
من جانبه، أكد رئيس مجلس المفوضين حرص الهيأة على تعزيز الشراكة والتعاون مع وزارة الاتصالات، والعمل المشترك بما يخدم المصلحة العامة ويدعم مسار النهوض بقطاع الاتصالات في العراق.
……………………………………
مجلس مفوضي هيأة الإعلام والاتصالات
22 حزيران 2026








