3D_Wall

إسهاما منها في إنجاح زيارة عاشوراء..

هيئة الإعلام والاتصالات – الفرات الاوسط – كربلاء المقدسة تباشر بجولاتها لرصد ومراقبة الطيف الترددي في المحافظة
قال مدير مكتب كربلاء – الفرات الاوسط المهندس ميثاق طالب جبار في تصريح للمكتب الإعلامي إن هيئة الإعلام والاتصالات في كربلاء المقدسة وبالتزامن مع زيارة العاشر من محرم الحرام استنفرت ملاكاتها الهندسية والفنية للقيام برصد ومتابعة الطيف الترددي ومراقبة الجهات العاملة به لضمان ديمومة الخدمات المقدمة من خلال الأطياف الترددية عبر جهاز الـ((TRMS، وبمساندة جهاز الامن الوطني.
وبيّن جبار أن الخطة الموضوعة لهذه الزيارة تضمن ديمومة الخدمة الاتصالاتية بجودة عالية ومنع أية مخالفات قد تقع على مديات الطيف الترددي، وان فرق الهيئة قادرة ومدربة على تنظيم مثل هذه المناسبات الكبيرة وبتنسيق عالي المستوى مع جميع مؤسسات الدولة ذات العلاقة.
مؤكدا عدم حدوث تداخلات اتلافية في مدياتها ضمن الرقعة الجغرافية للحدود الإدارية لمدينة كربلاء المقدسة. حيث تم فحص الترددات الراديوية FM)) والترددات الخاصة بالـ((GSM 900 1800 2100 وترددات أجهزه LMR)) في مركز المدينة – شارع المجمعات، وخارج المدينة – مقابل جامعة كربلاء (فريحة).
وأوضح المهندس ميثاق سعي الهيئة من خلال تكثيف الرصد وتنظيم الطيف الترددي الى تقديم خدمات الهاتف النقال لزائري الإمام الحسين عليه السلام، بجودة عالية في عموم مناطق العراق وحل المشاكل الفنية وقت ظهورها وبشكل مباشر.
يذكر أن جولات الرصد وتنظيم الطيف الترددي مستمرة بشكل شهري ودوري وبإشراف مباشر ومتابعة حثيثة من قبل رئيس الجهاز التنفيذي د. علي المؤيد، في أغلب مناطق البلاد لمتابعة أداء ومديات الجهات التي تستخدم الحزم الترددية وشركات الاتصالات، إضافة الى منع استخدام الترددات من دون استحصال الرخص اللازمة من الهيئة المخولة حصريا بتنظيم الطيف الترددي.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٨ آب ٢٠٢١

Previous
Next

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

النشرة الإخبارية

إشترك فى نشرتنا الإخبارية لتصلك الأخبار الحصرية و احدث المعلومات عن خدمتنا

تواصل معنا

ابق على تواصل

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي !