WhatsApp Image 2021-08-31 at 7.47.43 PM111

الهيئة تشارك بملتقى الرافدين للحوار
د. علي المؤيد: لدينا مسح ميداني سيمكننا من نشر خدمات 4G

شارك رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد بالجلسة السابعة لملتقى الرافدين للحوار تحت عنوان (الاتصالات والإنترنت.. التطور التقني والتنظيم الاستثماري) وشملت الجلسة ايضا استضافة رئيس لجنة الإعلام والاتصالات النيابية د. نعيم العبودي ووزير الاتصالات السابق حسن الراشد والمدير التنفيذي لشركة ايرثلنك لخدمات الانترنت د. علاء جاسم موسى وممثل عن شركة اسياسيل للاتصالات سامان بوجان، وأدارها مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء أشرف الدهان.

وقال رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة د. علي المؤيد إن الهيئة أمام تحديات كبيرة وفي مقدمتها مواكبة التطور الحاصل على مستوى الإنترنت والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهو أمر يحتم علينا العمل بجهد اكبر وتنسيق أعلى مع باقي مؤسسات الدولة.

مؤكدا على أن الملاكات الخاصة بالهيئة تقوم بمسح ميداني سيوفر قاعدة بيانات لمستخدمي خدمات الهاتف النقال والإنترنت في المناطق النائية والاقضية والنواحي لإيصال الخدمة لها، وتم توفير الخدمات الاتصالية فيما يقرب من 30 منطقة نائية مؤخرا.

بدوره قال رئيس لجنة الإعلام والاتصالات في مجلس النواب العراقي د. نعيم العبودي إن لجنته تعمل على إدامة التواصل مع هيئة الإعلام والاتصالات لحل المشاكل المتعلقة بشركات الهاتف النقال والاطلاع على آخر الاجراءات القانونية التي تتبعها الهيئة في هذا الصدد لتنظيم قطاع الاتصالات في البلاد.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٣١ آب ٢٠٢١

Previous
Next

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

النشرة الإخبارية

إشترك فى نشرتنا الإخبارية لتصلك الأخبار الحصرية و احدث المعلومات عن خدمتنا

تواصل معنا

ابق على تواصل

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي !