IMG_20220519_171840_614

الهيئة والحماية الاجتماعية تعقدان اجتماع العمل الاول لبحث تقديم الخدمات

عُقد بمقر هيئة الإعلام والاتصالات، الخميس ١٩ أيار ٢٠٢٢، اجتماع العمل الاول الخاص بتطبيق التعاون وتقديم الخدمات لهيئة الحماية الاجتماعية.

الاجتماع الذي ترأسه رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة محمد الأسدي ورئيس هيئة الحماية الاجتماعية هدى سجاد، بحث مع ممثلي شركات الهاتف النقال آليات تقديم أفضل الخدمات للمواطنين المشمولين ضمن هيئة الحماية لاسيما خدمات الهاتف النقال والانترنت وغيرها، وامكانية الاستفادة من مشاريع الخدمة الشاملة لخدمة هذه الشريحة المهمة.

حيث أكد رئيس الجهاز التنفيذي على أهمية اعطاء الاولوية لشرائح الفقراء في مشاريع الهيئة وبرامجها التطويرية خصوصا تلك التي تتعلق بمحو الأمية الرقمية وتعزيز قدرات المجتمع في هذا الجانب.

من جانبها اثنت رئيس هيئة الحماية الاجتماعية على جهد الهيئة في التركيز على توفير متطلبات واحتياجات الطبقة المشمولة بالرعاية والدعم، لاسيما الاسر التي تحتاج خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجالات التربية والتعليم.

وجرى الاتفاق على تكثيف اللقاءات والاجتماعات لوضع اللمسات الاخيرة والمباشرة بتقديم الخدمات الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للأسر المشمولة ضمن برامج هيئة الحماية الاجتماعية.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٩ أيار ٢٠٢٢

Previous
Next

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة