WhatsApp Image 2021-09-07 at 6.311.00 PM

الهيئة تناقش ملفات مهنية مع المؤسسات الإعلامية.. وممثلوها يبدون استعدادا لجهد استثنائي خلال الأيام المقبلة

إجتمع رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد اليوم الثلاثاء 7 أيلول 2021، بمديري علاقات المؤسسات الإعلامية بناءً على طلبهم بحضور ممثل اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية عدنان العربي.

واكد د. المؤيد خلال كلمته على أهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسات الإعلامية مثمنا دورها خلال المدة الحالية والتهيئة للانتخابات التشريعية المرتقبة، داعيا وسائل الإعلام للعمل على إعداد وبث رسائل إعلامية هادفة وموجهة تضفي الصفات الإيجابية في المجتمع وتعزز مفاهيم التعايش السلمي ونبذ العنف والتحريض على التفرقة.
مضيفا أن تجربة الهيئة بإطلاق غرفة عمليات بالتعاون مع شركات الهاتف النقال في كربلاء المقدسة والنجف الأشرف لحل مشكلات الشبكة وضعف التغطية كان لها انعكاس ايجابي في نجاح الزيارة، ما قد يهيء الأرضية لتكرارها خلال الزيارة الأربعينية.
بدوره قال مدير دائرة العلاقات العامة في الهيئة حسين الشمري في تصريح للمكتب الإعلامي إن هذا الاجتماع ستتلوه لقاءات اخرى مع مسؤولي العلاقات العامة لفتح آفاق التعاون وتذليل العقبات التي تعترض عملهم. مؤكدا حرص رئيس الجهاز التنفيذي على الوقوف مع كل ما من شأنه إنجاح عمل وسائل الإعلام وفق الأُطر القانونية.
من جهتهم عبر ممثلو الوسائل الإعلامية عن ثنائهم على حرص الهيئة في تنظيم الفعاليات واستمرار التواصل الفعال وتسهيل عمل المؤسسات الإعلامية، مبدين استعدادا كبيرا لبذل أي جهد إستثنائي خدمة للصالح العام.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٧ ايلول ٢٠٢١

Previous
Next

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

النشرة الإخبارية

إشترك فى نشرتنا الإخبارية لتصلك الأخبار الحصرية و احدث المعلومات عن خدمتنا

تواصل معنا

ابق على تواصل

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي !