WhatsApp Image 2021-08-19 at 2.07.21 PM

بمتابعة رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة..
خطوات إجرائية آنية في قطاعي الإعلام والاتصالات خلال زيارة العاشر من محرم الحرام

أحرزت الفرق الفنية والتقنية والإعلامية التابعة لهيئة الإعلام والاتصالات وبمتابعة على مدار الساعة من قبل رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة د. علي المؤيد، عدة خطوات فعالة على أرض الواقع خلال الزيارة المليونية في العاشر من محرم الحرام.

وقال موفد المكتب الإعلامي إلى كربلاء المقدسة حيدر نجم إن الهيئة قدمت تسهيلات كبيرة لوسائل الإعلام المحلية والدولية بالتعاون مع الحكومتين المحليتين في محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف والعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية واتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية والحشد الشعبي، لتغطية هذا التجمع البشري الكبير عبر وسائل الإعلام، وكان للهيئة توجيهات حول المضمون الإعلامي والرسائل المتوخاة من هذه الزيارة المباركة، مضيفا أن الهيئة تابعت ومنحت سمات دخول الإعلاميين الوافدين من خارج البلاد.

وأكد نجم أن الهيئة أولت قطاع الاتصالات أهمية قصوى لوجود زخم كبير على الشبكات في محافظة كربلاء المقدسة ما جعل الهيئة تطلق غرفة عمليات مشتركة على مدار 24 ساعة بمعية شركات الهاتف النقال في محافظة كربلاء المقدسة لحل كل الإشكالات الحاصلة على الخدمة، مضيفا أن ملاكات الهيئة في مكتب الفرات الأوسط- كربلاء المقدسة و النجف الأشرف عملت بجهود استثنائية وعلى مدار الساعة لحل المشكلات الحاصلة في الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل آني.

وتستثمر الهيئة هذه المناسبة الأليمة بأن تبتهل للباري عز وجل أن يمن على بلدنا بالأمن والأمان ويبعد عنه كل سوء، وتقدم الهيئة شكرها لكل الجهات الساندة التي لم تدخر جهدا في سبيل إنجاح هذه الزيارة المليونية واستيعاب أعداد الزائرين الوافدين من كل المحافظات العراقية وقابلت توافدهم هذا بسيطرة على كل المفاصل.
وأشار المكتب الإعلامي الى أن الهيئة ستصدر بيانا خاصا بنجاح خطتها في وقت لاحق من هذا اليوم.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٩ آب ٢٠٢١

Previous
Next

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

النشرة الإخبارية

إشترك فى نشرتنا الإخبارية لتصلك الأخبار الحصرية و احدث المعلومات عن خدمتنا

تواصل معنا

ابق على تواصل

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي !