IMG-20210819-WA0003

رئيس الجهاز التنفيذي يلتقي الأمين العام لمجلس الوزراء ويبحث معه سبل تبسيط الإجراءات وتوفير افضل الخدمات للمواطنين

التقى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات د. علي المؤيد، الاربعاء ١٨ آب ٢٠٢١، بالسيد الأمين العام لمجلس الوزراء د. حميد الغزي لبحث آليات وخطوات تطوير الخدمات التي تقدم للمواطنين في قطاع الاتصالات.
حيث قدم د. المؤيد عرضا عن خدمات الهيئة وتحركاتها في قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مركّزا على الخطوات الإجرائية التي تحتاجها هيئة الإعلام والاتصالات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين لاسيما في قطاع الاتصالات، والعمل بشكل تكاملي لتبسيط الاجراءات التي تتبعها الهيئة.
اما في في قطاع الإعلام فقد أشار د. المؤيد الى الإعمامات الاخيرة التي اصدرتها الهيئة لتنظيم عمل المؤسسات الإعلامية وتحقيق أعلى مستوى من حرية الرأي والتعبير وحماية الصحفيين عبر التوجيهات القضائية المتضمنة عدم تعرض الإعلاميين للاعتقال.

من جهته قال د. الغزي إن الأمانة العامة لمجلس الوزراء تتابع بدقة الخطوات التي تتخذها الهيئة، وتدفع باتجاه تطوير تلك القطاعات الحيوية. مؤكدا ضرورة النهوض بواقع قطاع الاتصالات لما له من أهمية قصوى في توفير أفضل الخدمات للمواطنين.
وأبدى الأمين العام استعداد الأمانة العامة للمساعدة في حل الملفات العالقة التي تخص موظفي الهيئة وضرورة حسمها بما يتلاءم ومتطلبات المرحلة من أجل خلق بيئة عمل صحيحة وتطوير الأداء المؤسسي.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٩ آب ٢٠٢١

Previous
Next

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

النشرة الإخبارية

إشترك فى نشرتنا الإخبارية لتصلك الأخبار الحصرية و احدث المعلومات عن خدمتنا

تواصل معنا

ابق على تواصل

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي !