WhatsApp Image 2021-06-15 at 10.26.16 PM

رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب يلتقي وزير الإعلام السعودي د. ماجد القصبي

إلتقى رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب الاستاذ مجاهد ابوالهيل بوزير الإعلام في المملكة العربية السعودية د. ماجد القصبي بحضور عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات الاستاذ عبدالوهاب معد عبدالوهاب والقائم باعمال سفير العراق في القاهرة د. سمية رشيد ومدير تنظيم الإعلام حسين زامل السراي لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
واكد رئيس المكتب التنفيذي خلال لقائه القصبي على أهمية تضافر الجهود العربية والتعاون من اجل دعم جميع القضايا العربية المشتركة، مشيرا الى ان دور العراق والمملكة العربية السعودية له الأثر الاكبر في اجتماعات ومقررات جامعة الدول العربية.
و بين ابوالهيل ان الحكومة العراقية تسعى بجد الى ادامة زخم التواصل والتعاون مع الرياض والتشديد على استمرار اعمال المجلس التنسيقي العراقي السعودي وتفعيل مقرراته وتطبيقها على ارض الواقع، داعيا الوزير السعودي الى زيارة العراق من اجل الاتفاق على اطر تعاون في قطاع الإعلام بما يخدم البلدين الشقيقين وفي مقدمتها اقامة ملتقى الإعلام العراقي السعودي بدورتين في الرياض وبغداد.

من جانبه، استهل وزير الإعلام د. ماجد القصبي حديثه بنقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، الى العراق حكومة وشعبا، مؤكدا دعم المملكة لجميع المقترحات والتوصيات المقدمة من العراق على مستوى الجامعة العربية، وخصوصا مجلس وزراء الإعلام العرب.
واضاف القصبي ان الرياض قلبا وقالبا مع بغداد في كل تطلعاتها وستبذل كل امكاناتها لذلك، وتعمل على تكثيف التواصل مع المسؤولين العراقيين وهو ما تؤكد عليه القيادة في المملكة، بهدف زيادة أطر التعاون بين البلدين.
اختتم اللقاء بالاتفاق على تبادل الزيارات وتحديد نقاط للتواصل الدائم و تذليل جميع العقبات امام تفعيل آليات التعاون في مجال الإعلام.

Previous
Next

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

النشرة الإخبارية

إشترك فى نشرتنا الإخبارية لتصلك الأخبار الحصرية و احدث المعلومات عن خدمتنا

تواصل معنا

ابق على تواصل

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي !