WhatsApp Image 2021-06-17 at 3.02.48 PM

رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب يلتقي وزير الاتصالات والناطق باسم الحكومة الجزائرية

التقى رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب الاستاذ مجاهد ابوالهيل بوزير الاتصالات والناطق باسم الحكومة الجزائرية الاستاذ عمار بلحمير في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وذلك على هامش أعمال مجلس وزراء الإعلام العرب.
وقدم رئيس المكتب التهنئة الى حكومة وشعب الجزائر على نجاح إجراء عملية الانتخابات البرلمانية واستكمال المؤسسات الدستورية، مؤكدا دعم المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب لجميع التوصيات والملاحظات التي تتقدم بها الجزائر لدعم مسيرتها الديمقراطية.
و دعا ابوالهيل الوزير الجزائري الى زيارة العراق او تبادل الزيارات لوفود اعلامية من اجل ايجاد اطر للتعاون في قطاع الإعلام بما يخدم ويعزز التعاون بين البلدين، مشددا ايضا على سعي الحكومة العراقية لادامة التواصل مع جميع الدول العربية الشقيقة وتأصير العلاقات على جميع الصعد.
من جهته اعرب وزير الاتصالات والناطق باسم الحكومة الجزائرية عمار بلحمير عن شكره وامتنانه للمكتب التنفيذي وادارته وللعراق على مواقفه الداعمة للجزائر، منوها الى ان العلاقات العراقية الجزائرية متصلة ويجب ان تستمر كذلك، كون انطلاقة شرارة التحرير وعودة الجزائر حرة عربية بدأت من بغداد، كما ابدى استعداده للتعاون وخصوصا في مجالات الإعلام والاتصالات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

Previous
Next

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

النشرة الإخبارية

إشترك فى نشرتنا الإخبارية لتصلك الأخبار الحصرية و احدث المعلومات عن خدمتنا

تواصل معنا

ابق على تواصل

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي !