IMG_20220528_210207_961

للاطلاع على الحلول والتطورات والتجارب التكنولوجية.. الصالح والذهبي يشاركان في تجمع IT. LIVE ببغداد

شارك عضوا مجلس المفوضين في هيئة الإعلام والاتصالات المهندس عادل سلمان الذهبي وعبد العظيم محمد الصالح في تجمع IT. LIVE، الذي يقام بمشاركة واسعة للشركات والشخصيات المحلية والعالمية المتخصصة.

وأكد عضو مجلس المفوضين المهندس عادل سلمان الذهبي على اهمية إقامة هذا النوع من النشاطات في العراق لما لها من تأثيرات ايجابية لكون المؤتمرات التكنولوجية التخصصية تعدّ من أفضل وسائل نشر التجارب الشبابية والعلمية والتكنولوجية الناجحة، فضلا عن طرح الآراء والحلول الاستراتيجية في اجواء علمية وتقنية سليمة واطلاع الرأي العام وصانعي القرار على التحديات التي تواجهها تلك المشاريع والاعمال سعياً لتطوير الواقع التكنولوجي في العراق.

من جهته بيّن عضو المجلس عبد العظيم محمد الصالح أن هيئة الإعلام والاتصالات تهتم كثيراً بالمشاركة بصورة فاعلة في النشاطات التخصصية التي تتميز بطرح فريد ونوعي ينعكس بشكل ايجابي على عدة ملفات في قطاع تكنولوجيا المعلومات، اضافة الى اعطاء مساحة للتبادل المعرفي في هذا المجال الحيوي والمتسارع ما يتطلب تكثيف الجهد والنقاش حوله.

يُذكر أن مؤتمر IT.LIVE هو تجمع عراقي تكنولوجي شبابي يهتم بمواكبة التقنيات الحاصلة على مستوى العالم في مجالات البرمجة والشبكات والذكاء الاصطناعي وأمن البيانات والتحول الرقمي، من خلال استضافة الخبرات المتنوعة في هذه المجالات.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٨ أيار ٢٠٢٢

Previous
Next

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة