WhatsApp Image 2021-07-27 at 4.46.55 PM

مؤكداً دعم حرية عمل وسائل الإعلام..
د. المؤيد يستقبل مدير مكتب قناة روسيا اليوم ببغداد الإعلامي أشرف العزاوي

استقبل رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد اليوم الثلاثاء ٢٧ تموز ٢٠٢١، بمقر الهيئة مدير مكتب قناة روسيا اليوم أشرف العزاوي.
وأكد د. المؤيد أهمية احترام حرية التعبير وتدعيم أسس المفاهيم المرتبطة بواقع المؤسسات الإعلامية الدولية والعربية العاملة في العراق، ما يوفر التغطية المهنية لمجريات الأحداث على الساحة العراقية، مثمناً قناة روسيا اليوم بأنها من المؤسسات الإعلامية الرصينة والمهنية والملتزمة بمعايير وقواعد البث الإعلامي وهو ما ينسجم مع توجه الهيئة نحو الانفتاح باتجاه كل المؤسسات الإعلامية العربية والأجنبية العاملة في مجال الصحافة والإعلام التي بإمكانها تقديم طلبات للترخيص في الهيئة وأن الأخيرة مستعدة لتقديم كل التسهيلات في هذا الصدد.
وجرى الحديث خلال اللقاء عن اعادة فتح مكتب قناة روسيا اليوم ببغداد عقب اجراءات الغلق الاخيرة، إذ تواصلت الهيئة بشكل فعال مع الجهات الأمنية والقضائية.
بدوره اعرب مدير مكتب القناة ببغداد أشرف العزاوي عن شكره للهيئة وموقفها الجاد الى جانب المؤسسات الإعلامية والمكاتب التابعة لمؤسسات اجنبية، بما يخدم العمل وفق اطر واضحة وقانونية سليمة يستطيع من خلالها الصحفيون ممارسة نشاطهم دون تقييد للتعبير عن صوت الناس في الشارع العراقي وتغطية الاحداث المهمة في البلاد. مبديا جدية القناة باستكمال متطلبات الترخيص بأقصر مدة زمنية.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٧ تموز ٢٠٢١

Previous
Next

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

النشرة الإخبارية

إشترك فى نشرتنا الإخبارية لتصلك الأخبار الحصرية و احدث المعلومات عن خدمتنا

تواصل معنا

ابق على تواصل

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي !