WhatsApp Image 2021-07-13 at 7.56.49 PM(1)

وزارة الصحة والبيئة تطلق حملة لتطعيم الإعلاميين بلقاح فايزر

نفذت وزارة الصحة والبيئة اليوم الثلاثاء وبالشراكة مع شبكة الإعلام العراقي وبالتعاون مع هيئة الإعلام والاتصالات ونقابة الصحفيين حملة تطعيم بلقاح فايزر وذلك في مقر الشبكة.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة د. سيف البدر في حديث خص به المكتب الإعلامي للهيئة ان هذه الحملة خصصت للملاكات الصحفية والإعلامية كون هذه الشريحة أكثر عرضة للخطر وذلك بسبب طبيعة عملهم والواجبات الصحفية التي يكلفون بها أثناء تغطياتهم الإخبارية.
واضاف البدر ان هذه الحملة هي الأولى التي تقيمها وزارة الصحة والبيئة خارج المؤسسات الصحية وستعزز بحملة ثانية في مقر هيئة الإعلام والاتصالات لما قدمته الهيئة من جهود كبيرة ولكونها أول جهة ساندة لعمل وزارة الصحة منذ بدء انتشار فيروس كورونا مؤكداً اطلاق حملات تطعيم اخرى في جميع وزارات الدولة والمؤسسات الإعلامية.
من جانبه أشاد مدير المكتب الإعلامي لهيئة الإعلام والاتصالات احمد العنزي بهذه الجهود المشتركة في سبيل دعم وحماية الملاكات الإعلامية وتحصينهم من خطر كوفيد-19 كونهم قادة رأي يغطون الحملة إعلاميا تارة، ويتلقون اللقاح لحث المجتمع على تلقيه تارة اخرى، مؤكداً في الوقت ذاته أن هيئة الإعلام والاتصالات على أتم الاستعداد لتنظيم الحملة الثانية خصوصا بعد ان سجلت هذه الحملة نجاحها إذ بلغت (٥٠٠) جرعة من لقاح فايزر مخصصة للإعلاميين أعطيت من قبل ملاك مستشفى ابن سينا التدريبي.
وفي ذات السياق صرح مدير مديرية العلاقات والإعلام في شبكة الإعلام العراقي غيث طلال ان هذه الحملة جاءت بتعاون مشترك وأن الشبكة احتضنت هذه المبادرة لما تتمتع به الملاكات الإعلامية من خصوصية بوصفهم المساند الأول للجهات الصحية في مجال التثقيف ونقل الأخبار والاحصاءات الرسمية.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
13 تموز 2021

Previous
Next

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

النشرة الإخبارية

إشترك فى نشرتنا الإخبارية لتصلك الأخبار الحصرية و احدث المعلومات عن خدمتنا

تواصل معنا

ابق على تواصل

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي !