يونيو 24, 2026 4:20 مساءً

بيان مشترك

التقت وزيرة الاتصالات الدكتورة هيام الياسري اليوم الأحد، برئيس هيئة الإعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد، ورئيس مجلس المفوضين المهندس بسام سالم حسين في مقر الهيئة ببغداد لمناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك. وتم خلال اللقاء الذي حضره الكوادر المتقدمة في الوزارة والهيئة، التأكيد على أهمية تعزيز التعاون المشترك بينهما وتنسيق الجهود بما يضمن الارتقاء […]