مجلس مفوضي هيئة الإعلام يبحث مع هواوي أحدث التقنيات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات، المهندس بسام الزيدي، على ضرورة مواكبة التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال المشاركة المستمرة في المحافل الدولية. جاء ذلك خلال مشاركة المهندس بسام الزيدي وعضو مجلس المفوضين، السيد عبدالعظيم محمد الصالح، في معرض شركة هواوي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي أقيم في مدينة شنكهاي بالصين، حيث […]
رئيس هيئة الإعلام والاتصالات يلتقي رئيس “هواوي” في الشرق الأوسط
التقى رئيس هيئة الإعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد في مقر الهيئة ببغداد، رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط “ستيفن يي” Steven Yi، ومدير الشركة في العراق “ويليام يانغ” William Yang لبحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك. وتم خلال اللقاء التأكيد على أهمية التطور التكنولوجي في تعزيز مكانة البلاد دولياً وإقليمياً فضلاً عن تحسين جودة […]
