يونيو 11, 2026 6:19 صباحًا

رئيس هيئة الإعلام والاتصالات يلتقي شركة “نوكيا” على هامش مؤتمر برشلونة ويحثها على تعزيز تجربتها الرقمية في البلاد

ناقش رئيس هيئة الإعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد اليوم الأربعاء مع شركة “نوكيا” سبل تعزيز التعاون المشترك باعتبارها احدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وأكد الدكتور المؤيد أن هيئة الإعلام والاتصالات تأمل أن تعمل شركة “نوكيا” على ترسيخ تجربتها الرقمية في العراق باعتباره سوقاً يشهد نمواً متصاعداً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. […]