يونيو 24, 2026 2:25 صباحًا

بحث العلاقات الثنائية وتطويرها في تجارب مقبلة.. د. المؤيد يلتقي بممثل هيئة تنظيم الاتصالات الأمريكية

التقى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد وعلى هامش التجمع العالمي السنوي للاتصالات المتنقلة المنعقد في مدينة برشلونة الاسبانية التي تقيمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA بمدير العلاقات الدولية في هيئة تنظيم الاتصالات الامريكية FCC السيد Tom Sullivan ومدير معهد USTTI الأمريكي السيد J Connor.
وبحث الطرفان اليات تطوير العلاقات الثنائية بين الهيئتين والاستفادة من التجارب الدولية لا سيما في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن وضع برامج هادفة لتطوير قدرات ومهارات الملاكات الفنية العراقية في تلك القطاعات الحيوية والمتجددة.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٥ اذار ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي