يونيو 24, 2026 1:19 صباحًا

رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة يبحث مع مدير اقليمي في جمعية GSMA تطورات قطاع الاتصالات المتنقلة

بحث رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد وعلى هامش التجمع العالمي السنوي للاتصالات المتنقلة المنعقد في مدينة برشلونة الاسبانية التي تقيمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA مع مدير منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا لجمعية GSMA الدولية د. جواد عباسي ملفات تطور قطاع الاتصالات المتنقلة في العالم.
وقال د. علي المؤيد ان قطاع الاتصالات في العراق شهد خلال الفترة الاخيرة تطوراً ملحوظاً، منوهاً الى أن هيئة الإعلام والاتصالات وملاكاتها المختصة تتابع بحرص أهم الانتقالات العالمية لعكسها في داخل البلد.
وجرى التاكيد على أهمية تبادل الخبرات ونقل التجارب الاقليمية والدولية مع العراق لدعم تجارب النجاح فيه وتعزيزها من قبل الجمعية الدولية المختصة لتطوير قطاع الاتصالات المتنقلة، وتفعيل المشاركات الدولية للعراق في المحافل المتخصصة على المستويين الاقليمي والدولي.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٥ اذار ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي