كرمت هيئة الإعلام والإتصالات الخميس ١٠ اذار ٢٠٢٢، عددا من موظفاتها في احتفالية اقيمت بمقرها بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من شهر اذار الجاري.
والقى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد كلمة بالمناسبة اكد فيها على اهمية دور المرأة في المجتمع والاسهامات المتميزة للمرأة العراقية في جميع مجالات الحياة، وخاصة تميزها في الجانب الإعلامي والوظيفي، مشيرا الى ان انجاز مهمات المرأة في مختلف الحقول السياسية والاجتماعية والثقافية، لن يتحقق من دون وجود ارادة مجتمعية ووعي لضرورة ذلك التغيير.
في حين قالت مسؤول قسم تمكين المرأة في الهيئة ايمان مسعود ان هذه الاحتفالية جاءت ضمن المبادرات والجهود التي يقوم به القسم وسعيه نحو دعم المرأة وتمكينها وإكسابها المهارات العلمية والتقنية وتنسيق الجهود والعمل على اتخاذ اجراءات ووضع خطط لذلك الامر.
وشمل حفل التكريم توزيع عدد من الشهادات التقديرية على عدد من موظفات الهيئة الرائدات اضافة الى منح كتاب شكر وتقدير لجميع الموظفات اللاتي عبرن عن شكرهن وامتنانهن لهذه المبادرة والالتفاتة التي تدل على حرص هيئة الإعلام والإتصالات على دعم المرأة واسنادها وتشجيعها لأخذ مكانتها التي تستحقها في المجتمع.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٠ اذار ٢٠٢٢











