استقبل رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات الاستاذ محمد الأسدي، الاحد ٨ ايار ٢٠٢٢، وفد منتدى الإعلاميات العراقيات برئاسة د. نبراس المعموري الذي قدم التهنئة للأسدي لتسنمه رئاسة الجهاز التنفيذي ولبحث جملة ملفات تتعلق بالمشاريع المشتركة ومكانة المرأة في الخطاب الإعلامي العراقي.
وبحث اللقاء سبل العمل بصورة جادة لتفعيل الملفات التي ترتبط بحث وسائل الإعلام على التركيز نحو قضايا المرأة في الخطاب الإعلامي وابراز ادوارها الايجابية في المجتمع، فضلا عن استعداد الهيئة لتبني فعاليات وانشطة المنتدى وتدعيم جهوده نحو إعلام هادف وبناء.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٨ ايار ٢٠٢٢






