يونيو 24, 2026 7:08 مساءً

من اجل تدعيم مفاهيم الصحة في وسائل الإعلام.. الهيئة تخطط لبروتوكول مشترك

عقد بمقر هيئة الإعلام والاتصالات، الاحد ٨ أيار ٢٠٢٢، الاجتماع التداولي بين هيئة الإعلام والاتصالات ووزارة الصحة العراقية ومنظمة الصحة العالمية من اجل التهيئة لبرتوكول عمل مشترك.

الاجتماع الذي حضره رئيس الجهاز التنفيذي الاستاذ محمد الأسدي وعضو مجلس المفوضين م. عبد العظيم محمد الصالح، ومدير اعلام وزارة الصحة د. سيف البدر ومسؤولة اعلام منظمة الصحة العالمية في المكتب التنسيقي في العراق براء شبع ودوائر الهيئة المتخصصة، ناقش اهمية وضع الاولويات الصحية التي تحتاج الى تحرك إعلامي مشترك بالتنسيق مع وسائل الإعلام الوطنية للتحرك نحو زيادة المفاهيم التوعوية حول مختلف الامراض والاوبئة.

كما خطط الحاضرون لايجاد نقاط تفاهم مشتركة تعبد الارضية لتوقيع بروتوكول عمل مشترك يتضمن استراتيجية متكاملة تشمل الاطراف المجتمعة، لبث رسائل الاطمئنان والتوعية الصحية للمواطنين.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٨ أيار ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي