يونيو 24, 2026 6:33 صباحًا

الصالح يؤكد على اهمية معارض تكنولوجيا المعلومات والمضي بالتحول الرقمي

أثنى عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم الصالح على المشاركة الحكومية في معرض GTX-I للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعليم للدورة الرابعة لعام ٢٠٢٢، الذي يقام للفترة من ٨-٢١ حزيران الجاري.

وأكد الصالح على اهمية تعدد المعارض الخاصة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لاجل وضع أسس الشراكة والتعاون بين الجهات الحكومية والشركات الخاصة والاستفادة من تبادل الخبرات.

وبيّن عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات أن التطورات المتسارعة في تكنولوجيا المعلومات تحتم العمل بوتيرة أسرع وجهد اكبر، منوهاً الى أن الهيئة وضعت ضمن اولويات عملها استراتيجية المضي بالتحول الرقمي في مؤسسات الدولة.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٣ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي