يونيو 23, 2026 4:10 صباحًا

الهيئة والاتصالات العسكرية تبحثان آليات تفعيل التنسيق والتعاون المشترك

بحثت هيئة الإعلام والاتصالات،الثلاثاء ١٤ حزيران ٢٠٢٢، مع مديرية الاتصالات العسكرية في وزارة الدفاع التعاون المشترك وتنسيق المواقف وآليات ادارة الحزم الترددية المشتركة وتحديث الجدول الوطني للتوزيع الترددي وبما ينسجم مع المتطلبات والاستخدامات المدنية والعسكرية في البلد.

اللقاء الذي حضره رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة محمد الأسدي وعضو مجلس المفوضين المهندس عادل سلمان الذهبي ومدير الاتصالات العسكرية في وزارة الدفاع اللواء الركن رائد شاكر وعدد من الضباط والمهندسين العاملين في مديرية الاتصالات العسكرية، شهد ايضا اتفاق الجانبين على تفعيل آليات التعاون وتشكيل الفرق المشتركة واستعداد كوادر الهيئة الفنية لتطوير قدرات الكوادر الفنية والهندسية التابعة لمديرية الاتصالات العسكرية في مجال الاتصالات وادارة وتنظيم الطيف الترددي.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٤ حزيران ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي