بحث مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في كربلاء المقدسة سبل واليات التعاون المشتركة مع وفد نقابة المهندسين العراقيين في المحافظة.
وتطرق المجتمعون الى العديد من اوجه التعاون المزمع تنفيذها بين الهيئة ونقابة المهندسين لا سيما في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتفعيل دور البرامج التدريبية والورش التخصصية في المجالات الفنية والتقنية.
واكد الحاضرون كذلك على تدعيم الجهد المشترك بين الجانبين والاستفادة من الخبرات من الجانبين لتطوير قدرات الملاكات خدمة للصالح العام.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٥ حزيران ٢٠٢٢



