نظمت هيئة الإعلام والاتصالات وبجهد مشترك بين دائرة التنظيم الإعلامي ومكتب المنطقة الشمالية ورشة عمل لمناقشة دور الهيئة في تنظيم الإعلام الوطني.
وشهدت الورشة التي شارك بها عدد من العاملين في المؤسسات الإعلامية تقديم شروحات حول الآليات المتبعة في الهيئة بخصوص متابعة أداء وسائل الإعلام المرخصة وما تتضمنه لائحة قواعد البث الإعلامي المعتمدة لدى الهيئة والمنصوص عليها في التراخيص الممنوحة من قبل الهيئة للمؤسسات الإعلامية.
كما ناقش الحاضرون اهمية الاستمرار في البرامج التطويرية التي تقدمها الهيئة لما لها من اهمية في مناقشة بنود لائحة قواعد البث الإعلامي والاسهام في تكوين وانضاج الخطاب الإعلامي البناء.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٥ حزيران ٢٠٢٢





