شاركت هيئة الإعلام والاتصالات في ورشة ضمت وسائل الإعلام ومجموعة من الصحفيين، لدعم ومناصرة برامج التحصين الصحي والتفاعل الفاعل مع الشائعات والذي اقامته وزارة الصحة بدعم من منظمة الصحة العالمية.
وتضمت الورشة تقديم شرح عام عن التحصين في العراق وأهدافه والتحديات التي تعترضه والوضع الحالي للتحصين وطنياً واقليمياً وعالمياً وتأثير الشائعات على ثقة الجمهور بعملية التحصين وأهمية الشراكة مع وسائل الإعلام لدعم البرامج الصحية.
وتأتي مشاركة هيئة الإعلام والاتصالات في هذه الاجتماعات والنشاطات حرصاً منها على دعم المبادرات والفعاليات التي تخدم المجتمع بالاستفادة من دور وسائل الإعلام في بث وترويج الرسائل التوعوية والصحية ضد الاوبئة والامراض.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٤ تموز ٢٠٢٢





