أكد عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم محمد الصالح على دور الجامعات العراقية في البناء المجتمعي المعرفي، وسعيها في التحول الرقمي من خلال استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية والرقمية في العمل والدراسة وتطوير البحث العلمي.
الصالح خلال لقائه رئيس جامعة بغداد الدكتور منير حميد السعدي أوضح أن الهيئة تسعى لايجاد مساحات عمل وشراكة مع الجامعات العراقية كي يكون العمل المشترك وفق رؤى علمية أكاديمية متخصصة فضلاً عن الخبرات الفنية والهندسية.
بدوره قدم د. منير السعدي عرضاً وافياً وتفصيلاً عن الواقع التدريسي في الجامعة والتصاعد في تقديم البحوث العلمية في شتى الاختصاصات، منوهاً الى أن الجامعة تعمل وفق نظم وبرمجيات إلكترونية حديثة، وتسعى الى أن تكون من الأطراف الفاعلة بالتحول الرقمي في البلاد.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٤ تموز ٢٠٢٢



