أجرت فرق هيئة الإعلام والاتصالات في بغداد والمحافظات جولات ميدانية للكشف عن حالات الغش الإلكتروني خلال الامتحانات الوزارية للمرحلة الإعدادية.
وتأتي هذه الحملات بالتنسيق مع وزارة التربية والأجهزة الأمنية باستخدام أجهزة متطورة على المستوى التقني والرصد الراديوي لرصد وتتبع الإشارات الصادرة عن استخدام أجهزة الغش الإلكترونية في الامتحانات الوزارية للمرحلة الإعدادية.
وفي وقت سابق حذرت هيئة الإعلام والاتصالات الطلبة بالابتعاد عن الاستخدام الخاطئ للتقنيات والوسائل الحديثة والأجهزة غير المرخصة لانه يعرض مستخدميها للمساءلة القانونية.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٤ تموز ٢٠٢٢






