افتتح مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في ذي قار دورة البرمجيات التطبيقية الخاصة بالحاسوب للنساء بالتعاون مع قسم تمكين المرأة في المحافظة بمشاركة متميزة شهدت حضور عدد من الفتيات للتدرب نظرياً وعملياً بهدف تطوير قدراتهن في هذا المجال.
وتأتي الدورة ضمن خطة هيئة الاعلام والاتصالات لتمكين المرأة وتطوير قدراتها بما يخص قطاعات الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وتستمر الدورة التدريبية على مدار خمسة أيام في مقر قسم تمكين المرأة في ديوان محافظة ذي قار.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٤ تموز ٢٠٢٢





