شاركت هيئة الإعلام والاتصالات في الفرات الأوسط/ مكتب كربلاء المقدسة في المؤتمر الخدمي الموسع الخاص بالزيارة الأربعينية الذي عقدته الإدارة المحلية في المحافظة.
جرى خلال المؤتمر مناقشة الخطط الخدمية التي جرى إعدادها والاستعدادات الاستثنائية للزيارة بالتنسيق مع التشكيلات الأمنية بمختلف صنوفها.
وقدمت الهيئة شرحاً عن خطتها الموضوعة في قطاعات الإعلام والاتصالات ومتابعة جودة الخدمات المقدمة من شركات الهاتف النقال للمواطنين.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٦ أيلول ٢٠٢٢




